مسؤولو نادي الزمالك قرروا صرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي وقبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يتم صرف الجزء الجديد خلال أيام.
يسعى مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لسداد كافة مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الموسم المنقضي الذي شهد تتويج الفريق ببطولة الدوري.
مسؤولوا الزمالك كشف عن عدم صحة ما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن مطالبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف أي مستحقات.
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الأهلي في القمة 132
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك